القائمة الرئيسية

الصفحات

رقم خيالي فاق التوقعات.. لن تصدق كم بلغت تكلفة فرح نجل الملياردير نجيب ساويرس!

  رقم خيالي فاق التوقعات.. لن تصدق كم بلغت تكلفة فرح نجل الملياردير نجيب ساويرس!

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور لحفل زفاف أنسي نجيب ساويرس، نجل رجل الأعمال نجيب ساويرس، الساعات الماضية، تحت سفح الأهرامات، وسط حضور عدد كبير من الشخصيات الشهيرة ونجوم الفن.

­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­
وشهد الحفل العديد من الفقرات بجانب حضور عدد كبير من المشاهير ورجال الأعمال، في أجواء تسودها الحب والدفئ والسعادة، وأحيا الحفل النجم الكبير عمرو دياب، فى حضور الدكتور السير مجدي يعقوب ورجال الأعمال وبعض الوزراء.

ووأثارت صور حفل الزفاف حالة من الجدل بين الجمهور بسبب الثراء الفاحش الذي شهده حفل الزفاف، ذكرت بعض المواقع الفنية، إن الحفل تكلف مبلغ ما يقارب من حوالي 100 مليون جنيه.

حيث أنه تم استيراد المأكولات والمشروبات من سويسرا وباريس، وصممت العروس على شراء السيمون فامين من لندن، الأمر الذي سبب ذهول لعدد كبير من الجمهور.

جدير بالذكر، أن أنسي نجيب ساويرس من رجال الأعمال الشباب في مصر حيث شغل عدد من المناصب في شركات والده من بينها رئيس مجلس إدارة “شركة أوراسكوم المالية القابضة” منذ 2021، بالاضافة إلى أنه شريك وعضو منتدب في “شركة إتش أو إف كابيتال” في الولايات المتحدة الأميركية منذ 2014